الخميس 25 يوليو 2024

بعد أن شارفت على عمر ال 63 .. الفنانة ليلى علوي ظهرت بدون فيلتر ولا مكياج فاجأت الجمهور بجد مين دي!!

موقع أيام تريندز

بدت النجمة المصرية في الصورة ببشرة متعبة جدا وظهرت البثور والحبوب على وجهها إضافة الى التجاعيد وقال متابعون أن ظهور ليلى علوي بدون مساحيق أظهر ملامحها الحقيقية والتي أظهرت عمرها الحقيقي.
وتبلغ الفنانة ليلى علوي من العمر 62 عاما حيث أنها من مواليد 4 يناير 1962م. يذكر أن آخر أعمال النجمة ليلى علوي مسلسل منورة بأهلها من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما وبطولة غادة عادل باسم سمرة أحمد السعدني سلوى خطاب ونجوم آخرين.
وبدأت ليلى علوى مشوارها الفنى في سن صغيرة حتى أصبحت واحدة من أبرز نجمات جيلها وفى عيد ميلادها تعرف على أمنية تمنت ليلى علوى تحقيقها.
وكانت تتمنى ليلى علوى أن يكون للراحل الكاتب وحيد حامد عمل سينمائى جديد قبل رحيله وقال وحيد وقتها أشكر ليلى علوى لموافقتها على دورها فى مسلسل العائلة عندها الجرأة أنها تعمل الدور وفنانات كتير رفضته وهى وافقت عليه في ساعتها هذه كلمات الكاتب وحيد حامد خلال ندوته الأخيرة له بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 42 .



شاركت ليلى علوى في بدايتها في  برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء وهى فى عمر السابعة وخلال مسيرتها جسدت الكثير من الأدوار استمرت فى تقديم أدوار الفتاة الدلوعة المحبوبة من الرجال فى أفلام المشاغبات الثلاثة وخليل بعد التعديل وتيجيها كدة تيجلها كدة هى كدة وزوج تحت الطلب .
قد..مت ليلى علوى أدوارا مهمة فى أفلام مهمة منها مثلا إنذار بالطاعة مع المخرج عاطف الطيب وأفلام أخرى متتالية مثل المغتصبون والمصير وبحب السيما وتفاحة الذى نالت من خلاله لقب تفاحة السينما المصرية وأيضا قطة السينما المصرية.
من مسرحياتها عش المجانين والجميلة والوحشين والبرنسيسة وصدق أو لا تصدق وابتسامة وراء القضبان ومن المسلسلات المهمة التى قدمتها حديث الصباح والمساء ونابليون والمحروسة وحكايات وبنعيشها والعائلة وبنت من شبرا وفرح ليلى وهى ودافنشى. .
ليلى علوي هي واحدة من أبرز الممثلات المصريات وقد حققت شهرة واسعة في مجال السينما والتلفزيون. ولدت ليلى علوي في 4 يناير 1962